اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

برشلونة يهاجم المحكمة الرياضية ويرفض عقوبة نيمار بشتى الطرق

كتب: فريق حريتنا
التاريخ 22 إبريل 2017 - 10:43 م
حريتنا - برشلونة يهاجم المحكمة الرياضية ويرفض عقوبة نيمار بشتى الطرق

 متابعة:محمد مجدي

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانا رسميًا اعتراضًا على خطاب رئيس المحكمة الرياضية، بشأن التأكيد على عقوبة إيقاف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بدون الأجتماع.

يحاول برشلونة بشتى الطرق الاعتماد على صاحب الـ25 عامًا في الكلاسيكو غدًا الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بعدما تم إيقافه لمدة ثلاث مباريات في الدوري الإسباني بسبب طرده أمام مالاجا.

وأشار النادي الكتالوني، في البيان الذي نشره عبر الموقع الرسمي السبت، إلى أن القوانين التي وضعتها المحكمة نفسها، مؤكدين على أنهم ينتظرون القرار الرسمي من المحكمة الرياضية بشأن مشاركة نيمار من عدمها.

وقال البرسا في بيانه: "إن في الواقع، برشلونة تقدم أمام ممثل المحكمة الرياضية في الساعة 16:08 -بتوقيت إسبانيا- أمس الجمعة من أجل التظلم ضد القرار الصادر من جانب لجنة التظلمات في الاتحاد الإسباني بخصوص معاقبة نيمار".

وتابع أنه "قدم النادي التظلم في الوقت المتاح، وفقا للقواعد المعمول بها، بالإضافة إلى أن المحكمة الرياضية لم يسبق لها إخطار أحد بجدول أعمالها الخاص بالاجتماعات، ويجب إيقاف تنفيذ عقوبة نيمار بشكل مؤقت.

 

وأضاف: "برشلونة عبر عن شعوره بالمفاجأة، أن رئيس المحكمة الرياضية كتب في بيانه أنهم فشلوا في مناقشة التظلم لأنه "من المعلوم للجميع" أن المحكمة الرياضية أنهت الاجتماع".

 

لم يعلن برشلونة حتى الآن قائمة اللاعبين استعدادًا للمباراة، في الوقت الذي ذكرت فيه صحيفتا "ماركا" و"موندو ديبورتيفو" أن نيمار سيسافر إلى العاصمة مدريد، ولا يتسبعد البلوجرانا مشاركة نيمار في الكلاسيكو.

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد يتربع على عرش جدول ترتيب الليجا برصيد 75 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن برشلونة الوصيف، علمًا بأن للفريق الملكي مباراة مؤجلة.

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )