اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

رسميا.. المحكمة الرياضية تؤكد منع نيمار من الكلاسيكو

كتب: فريق حريتنا
التاريخ 22 إبريل 2017 - 10:35 م
حريتنا - رسميا.. المحكمة الرياضية تؤكد منع نيمار من الكلاسيكو

 

متابعة: محمد مجدي

أصدرت المحكمة الرياضية الإسبانية بيانا بعدم قدرة نيمار دا سيلفا، جناح برشلونة على المشاركة في مباراة غدا الأحد بالدوري أمام ريال مدريد.

واستخدم برشلونة حيلة من أجل السماح لنيمار بالمشاركة في مباراة الكلاسيكو، وهي تقديم تظلم إلى المحكمة الرياضية في توقيت العطلة الأسبوعية، ليتم تعليق العقوبة ويشارك اللاعب أمام ريال مدريد.

وقال رئيس المحكمة الرياضية في بيان صادر اليوم السبت إن :"حاولنا إقناع الأعضاء جميعا من أجل عقد جلسة طارئة صباح اليوم، دون أن ننجح في ذلك،" وذلك من أجل النظر في تظلم برشلونة.

وتساءل البيان عن السبب الذي منع برشلونة من تقديم التظلم يوم الجمعة - أحد أيام العمل - :"هذا التظلم تم إرساله في وقت يعلم الجميع أنه عطلة المحكمة الرياضية".

وأختتم البيان أن "العقوبات الموقعة بشأن التظلم المرسل لنا، سيتم تنفيذها بشكل فوري، دون أن يكون هناك ادعاء من جانبنا لرفض التظلم الذي وصل إلينا."

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن هناك استياء في برشلونة الذي لا يعتبر خطاب رئيس المحكمة حلا قانونيا، لأنه مجرد رأي لإنريكي أرنالدو تم الإفصاح عنه في مذكرة بدون أجتماع وقرار رسمي من جميع أعضاء المحكمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة بصدد  أن تصدر بيانًا خلال الساعات القليلة المقبلة للإعراب عن دهشتها من مذكرة "تاد" التي أرسلها عبر البريد الإلكتروني، وحقيقة عدم أجتماع المحكمة بحجة نقص الأعضاء.

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )