اهم الأخبار:

ملعب حريتنا

كواليس مباراة "الميرنجي" على "البافاري"..والأسباب وراء فوز"زيدان" على استاذه

كتب: فريق حريتنا
التاريخ 19 إبريل 2017 - 02:59 م
حريتنا - كواليس مباراة "الميرنجي" على "البافاري"..والأسباب وراء  فوز"زيدان" على استاذه


تقرير: محمد مجدي

فتتحت جولة الإياب أمس الثلاثاء بلقاء الريال مع بايرن على ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد ولقاء ليستر مع ضيفه أتلتيكو بينما تشهد مساء الأربعاء لقاء موناكو مع دورتموند في فرنسا وبرشلونة مع يوفنتوس على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

وصبت المؤشرات بشكل كبير لصالح مشاركة إيسكو أساسيا ، في ظل الضغوط الجماهيرية الكبيرة المطالبة بإشراكه ، وكذلك معاناة جاريث بيل من إصابة في ربلة الساق (عضلة السمانة) وعدم ظهوره بكامل لياقته.

وافتقد بايرن ميونخ جهود خافي مارتينيز بسبب الإيقاف إثر طرده في مباراة الذهاب، وشهدت المباراة عودة المهاجم الخطير روبرت ليفاندوفسسكي بعد تعافيه من إصابته في الكتف كما يحتمل عودة ثنائي الدفاع ماتس هاميلز وجيروم بواتينج.

وقال فيليب لام قائد فريق بايرن ميونخ إنه "سنخوض المباراة وسنحاول العودة. لن تكون المهمة سهلة، فنحن المرشحون الأقل حظا (في مباراة الإياب). ولكن لا تزال لدينا فرصة الفوز في مدريد."

وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين على نظيره البايرن ميونخ، ليمسي مجموع المباراتين ستة أهداف مقابل ثلاثة، ليتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوربا.

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )