اهم الأخبار:

تقارير وتحقيقات

تقييم تجربة التداول مع كليك تريدز

كتب:
التاريخ 3 مارس 2021 - 04:29 م
حريتنا - تقييم تجربة التداول مع كليك تريدز

 

 

 

تعتبر أسواق الفوركس أسواقاً عالية السيولة، ونظراً لتحركاتها السريعة فإن هذا يعني أنه هناك العديد من الفرص التي يمكن الاستفادة منها في هذه الأسواق، ولكي تستفيد من هذه الفرص تحتاج لوسيط مالي جيد يقدم لك خدمات يمكن الاعتماد عليها، وهنا سنتكلم عن منصة كليك تريدز للتداول لمساعدتك على اتخاذ القرار.

 

تداول الفوركس مع كليك تريدز

 

إن كليك تريدز هي موقع يوفر لك خدمات تداول الأدوات المالية المختلفة ومن ضمنها أزواج الفوركس والأسهم، والشركة التي تدير هذا الموقع تحمل ترخيصاً لتقديم خدمات الوساطة المالية من هيئة الخدمات المالية في سيشيل، وهذا يعني أن الشركة قانونية وتلتزم بالتشريعات المالية السائدة، وهذا يصب في مصلحة الزبون وأمن أمواله.

 

الأدوات المالية التي توفرها منصة كليك تريدز ClickTrades

 

توفر كليك تريدز معظم الأدوات شائعة التداول ومنها ما يلي:

-      أزواج العملات الأجنبية (الفوركس): وهذه الأزواج مشهورة بتحركاتها اليومية وبالتالي هي مناسبة للاستراتيجيات قصيرة الأمد وطويلة الأمد على حد سواء، ومن هذه الأزواج زوج اليورو مقابل الدولار والدولار الأمريكي مقابل الين الياباني، وكذلك الأزواج الثانوية مثل الدولار الأسترالي مقابل الين، والدولار النيوزيلندي مقابل الين الياباني، وغيرها، وهذه الأزواج متوفرة من خلال العقود مقابل الفروقات، وتداول الفوركس مع كليك تريدز هو عملية سلسة للغاية حيث تتوفر كل أنواع أوامر البيع والشراء بالإضافة إلى أوامر وقف الخسارة والهدف.

-    وتوجد حالياً العديد من الفرص على العديد من أزواج العملات، فمثلاً هناك فرص على أزواج الدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي حيث أنهما يتحركان في اتجاه صاعد مقابل العديد من العملات الأخرى نظراً للتعافي في الاقتصادات الآسيوية وفي الاقتصاد الصيني الذي يؤثر بشكل كبير على الاقتصادات الأخرى من حوله، كما يوجد فرص على الجنيه الإسترليني الذي استعاد قوته مؤخراً بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي بشكل رسمي وعقدها لاتفاقات للتبادل التجاري مع العديد من الدول، كما يوجد بعض الفرص على الدولار الأمريكي الذي خسر الكثير من قوته مؤخراً وقد يكون بصدد عكس الاتجاه الحالي.

 

 

الأصول الأكثر شيوعاً لدى كليك تريدز

 

-     الأسهم: تعتبر الأسهم خياراً بديلاً جيداً (أو مكملاً) لأولئك الذي يريدون تداول أصول أقل تقلباً من العملات الأجنبية (الفوركس) حيث أن الأسهم تتسم بأنها أقل تقلباً من أزواج العملات كما يمكن القيام بالتحليل الأساسي بشكل مباشر على القوائم المالية للشركة التي تريد أن تستثمر بها، وبالتالي فإن الأسهم أصول مالية جيدة لأولئك الذين لديهم أسلوب مختلف في الاستثمار، وحالياً تتعافى أسواق الأسهم في معظم البلدان حول العالم مع التفاؤل بالخروج من أزمة وباء كورونا، والأسهم العالمية مثل غوغل ومايكروسوفت وتسلا وغيرها متوفرة لدى كليك تريدز من خلال العقود مقابل الفروقات.

-    المؤشرات: تتوفر المؤشرات العالمية والمحلية للتداول مع كليك تريدز وهذه المؤشرات تجمع الكثير من الأصول فيها وتقيس الأداء بشكل عام، وهي متوفرة للتداول مع كليك تريدز من خلال العقود مقابل الفروقات.

-   السندات: تسمى السندات أحياناً الأصول ذات الدخل الثابت وذلك لأنها تدر على صاحبها عوائد دورية ثابتة، وهي عبارة عن قرض يقرضه المستثمر للشركات أو الحكومات ويسترده مع انتهاء فترة الاقتراض بالإضافة إلى العوائد الدورية المتفق عليها، وتتوفر هذه السلع للتداول مع كيلك تريدز.

-   السلع: تتوفر السلع المختلفة مثل السلع الزراعية كالقمح والقهوة وسلع الطاقة كالنفط والغاز والمعادن الثمينة كالذهب والفضة وغيرها لدى كليك تريدز للتداول من خلال العقود مقابل الفروقات، وقد تكون هذه الأصول مناسبة لتنويع الأصول في محفظتك المالية.


مزايا التداول مع كليك تريدز

 

1.     وجود منصة سهلة الاستخدام وذات واجهة مريحة ويمكن استخدامها على الكمبيوتر بشكل مباشر دون الحاجة للتنصيب.

2.     توفر منصة ميتا تريدر ٥ المعروفة وسهلة الاستخدام للمتداولين الذي يفضلون هذه المنصة.

3.     توفر أدوات متعددة وتقارير متنوعة لدعم المستخدم على اتخاذ القرار مثل تقرير تريدنغ سنترال وتقارير أخرى.

4.     عدم وجود عمولات على التداول وفروقات سعرية ضئيلة على أزواج الفوركس الرئيسية.

5.     وجود أداة تساعدك على اختيار الاستثمار الأنسب لك.

6.     تعدد طرق الإيداع ومنها سكريل والحوالات البنكية وبطاقات الائتمان.

 

   

أداة بناء المحفظة المالية لدى كليك تريدز

الملخص:

 

إن كليك تريدز هي منصة مناسبة للمتداولين لعدة أسباب، أهمها أنها منصة قانونية ومرخصة وتناسب حاجات التداول المختلفة بحيث يمكن للمتداولين الذين يحبون المضاربة وأولئك الذين يحبون الاستثمار طويل الأمد أن يجدوا ما يحتاجون إليه لدى المنصة، كما إن كليك تريدز توفر دعماً فنياً على مدار الساعة وبعدة لغات للإجابة عن تساؤلاتهم ولتوفير أفضل تجربة تداول لهم.

 

تجارة الفوركس تختلف مع ClickTrades التي توفر منصة تداول مرنة وبسيطة، وأدوات تداول متعددة ودعم مميز وحسابات متنوعة لمواد الواردة في هذه المقالة ليست صادرة عن كليك تريدز ولكن من طرف ثالث مستقل ولا ينبغي بأي حال من الأحوال تفسيرها ، سواء بشكل صريح أو ضمني ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، على أنها نصيحة استثمارية أو توصية أو اقتراح لاستراتيجية استثمار فيما يتعلق بأداة مالية ، بأي طريقة كانت. نطوي تداول CFD على مخاطر كبيرة للخسارة.

 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )