اهم الأخبار:

تقارير وتحقيقات

زيادة متابعين انستقرام

كتب:
التاريخ 3 فبراير 2021 - 03:06 م
حريتنا - زيادة متابعين انستقرام

 

في الوقت الحاضر، تحتاج معظم صفحات الانستقرام إلى زيادة متابعيها لأن هناك صفحات مخصصة للتسويق التجاري. أو صفحات الشركات أو حتى الصفحات الشخصية، وهناك العديد من الصفحات المختلفة التي تحتوي على العديد من الأفكار والموضوعات التي تحتاج إلى عدد كبير من المتابعين. 



من الأفضل بدء عملك التجاري على زيادة متابعين  منصة انستقرام بعدد متابعين لا يقل عن 5000 متابع ثم الترويج لصفحتك عن طريق التمويل أو النشر على الصفحات التي تملك شعبية كبيرة مع أكبر عدد من المشاهدات.

 

بعد تنفيذ هذا، يمكنك جذب أكبر عدد ممكن من المتابعين. هذا لأنه إذا قمت بإنشاء صفحة تجارية بها عدد قليل من المتابعين، فلن ينجذب مستخدمو الانستقرام إلى حسابك او منتجك التجاري.

 

من المحتمل أن تكون قد شاهدت العديد من المواقع التي تقدم خدمات متعلقة بمنصة الانستقرام ولكن المختلف في هذا الموقع ان المتابعين 100% حقيقيين والتعليقات والمشاهدات من حسابات حقيقية ولا يوجد أي احتمالية لتفاعلات او متابعين مزيفين نهائياً ويمكن أن تفحص الحسابات بنفسك.

ما هي أهمية زيادة متابعين انستقرام ؟ وما هي أهم الأشياء في هذه المنصة؟

 

على سبيل المثال: 

 

  • افترض أنك تذهب للتسوق في متجر ووجدت لديهم ثلاثة أو أربعة عملاء، ومتجر آخر على بعد 100 متر دخلته ووجدت فيه عشرات العملاء، في هذه الحالة، أي متجر ستختاره للتسوق فيه؟
  • هذا ينطبق بالكامل على المشتريات في متاجر الانستقرام. 
  • لنفترض على سبيل المثال: أنك دخلت صفحة تقوم ببيع الاحذية على انستقرام ولم يكن هناك سوى 100 متابع في هذه الصفحة، وفي إحدى الصفحات الأخرى من نفس النوع وغرض العمل نفسه كان هناك 10 آلاف متابع. أي من الجانبين سوف تثق به أكثر؟

 

كيف تتم عملية الشراء لمتابعين الانستقرام

 

يقدم الموقع لك خدمة شراء المتابعين على الانستقرام وأيضاً يمكنك شراء الاعجابات على منشوراتك أو المشاهدات لفيديو معين . لكي ينتشر محتواهم سريعاً ولكي تظهر في اقتراحات البحث يجب أن يكون لديك ألاف المتابعين وسوف تساهم زيادة المتابعين في أن يظهر محتواك لألاف المستخدمين وبالتالي سوف يقومون بعمل متابعة لك.

تكبير مشاهدات فيديو على الانستقرام

 

  • إذا كنت أحد الأشخاص الذين ينشرون الكثير من مقاطع الفيديو على صفحتك على انستقرام وتريد شراء مشاهدات الفيديو ، يمكنك شراء إحدى باقات تزويد مشاهدات الفيديو هذه على الانستقرام . 
  • كما تعلم ، تقوم شراء مشاهدات الفيديو بزيادة عدد مرات المشاهدة في الانستقرام وتزيد من شعبية وتفضيلات لمقطع الفيديو. 
  • من خلال زيادة عدد المشاهدين ، يمكنك نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على حساب الانستقرام لتنال شعبية أكثر
  • سيساعدك هذا في الحصول على عدد كبير من المتابعين مجانًا.  
  • ويمكنك الاستعانة بموقع بلاش لزيادة متابعين انستقرام 

 

زيادة التعليقات الخاصة بك على الانستقرام

 

تم إتاحة  خدمة أخرى على هذا الموقع. تتعلق بشراء باقات زيادة التعليقات على منشوراتك في حسابك على الانستقرام. من الجدير بالذكر أيضًا أن الزيادة من التعليقات على منشورك في الانستقرام تجعل المنشور أكثر أهمية وإيجابية ، وينشره المستخدمون على نطاق واسع.

 

كيفية زيادة التعليقات الخاصة بك على الانستقرام

 

  • يمكنك أن ترسل لنا نوع التعليقات التي تريدها على مقالاتك. 
  • سترى النتيجة بعد تأكيد الطلب مباشرة وستكون التعليقات من خلال حسابات حقيقية
  • عند زيادة عدد التعليقات، يمكنك أيضًا نشر المحتوى الخاص بك بشكل أكبر. وتحصل على المزيد من الإعجابات وبالتالي تشجع باقي المتابعين على المشاركة في التعليقات على المحتوى الخاص بك. 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )