اهم الأخبار:

تقارير وتحقيقات

يجني Yajny دليلك للحصول على أفضل عروض كاش باك

كتب:
التاريخ 15 سبتمبر 2020 - 04:57 م
حريتنا - يجني Yajny دليلك للحصول على أفضل عروض كاش باك


يعتبر موقع يجني واحد من أفضل المنصات الإلكترونية التي تعمل على طرح كاش باك أو "استرداد نقدي" متاح على أفضل العلامات التجارية العالمية الموجودة في العالم العربي. يمكن للمستخدم أن يتسوق من خلال يجني من أفضل وأشهر المتاجر التي تقدم منتجات مختلفة بأفضل الأسعار عن طريق خدمة الكاش باك. عندما يختار المتجر الذي يرغب فى الشراء منه، يقوم بعد ذلك بالتسوق كيفما يرغب ثم يحصل على الاسترداد النقدي "الكاش باك" من أصل المبلغ الذي تم دفعه على مشترياته حسب النسبة المئوية المحددة على المتجر. هكذا يكون قد حصل على أفضل سعر للمنتجات التي اختارها من المتجر على الإطلاق.

 

التسوق عبر موقع يجني

يبقى السؤال الأبرز الذي يرغب الكثير من الأشخاص في إيجاد إجابة مقنعة له؛ لماذا أتسوق المنتجات عبر موقع يجني؟ والإجابة أن نسبة الكاش باك التي يطرحها على أفضل و أشهر المتاجر لا تتوفر في أي موقع آخر.

الجميع يحتاج السلع والخدمات التي تفي بالأغراض اليومية وذلك بصفة دورية ومستمرة.

قد جعل موقع يجني من التسوق التقليدي أمر منتهي حيث بات يوفر جميع المتاجر والمراكز التجارية في آن واحد وبأفضل الأسعار من خلال عروض الكاش باك الحصرية والمتجددة.

أصبح بمقدور المستخدم الدخول إلى الموقع وبنقرة واحدة شراء جميع المتطلبات وذلك عبر الهواتف الذكية أيضًا. تصل المنتجات إلى المنزل في وقت قصير وهو الأمر الذي ميز يجني على غيره من المواقع الإلكترونية الخاصة بالتسوق.

المنتجات التي يوفرها موقع يجني

يوفر موقع يجني أفضل الخصومات عن طريق كاش باك يجني على العديد من المتاجر العالمية التي تقدم أفضل المنتجات على النحو التالي :

 


 

الملابس

يوفر يجني أفضل المتاجر التى تقدم الملابس وذلك للرجال والنساء طبقاً لأحدث خطوط الموضة العالمية الخاصة بالعام الجديد 2021 بالإضافة إلى أنه يقوم بتوفير المتاجر التى تقدم الأحجام والمقاسات الكبيرة للأشخاص الذين يصعب عليهم إيجاد تلك المقاسات.

كما يقوم الموقع بطرح أفضل المتاجر الإلكترونية التي توفر أفضل الملابس للأطفال حديثي الولادة وكذلك الملابس الرياضية التي يرغب في الحصول عليها لاعبي كرة القدم، كرة السلة، الكرة الطائرة، وغيرها من الرياضات الجماعية والفردية الأخرى.

 

المنتجات الغذائية

يقدم موقع يجني أشهر وأجود المتاجر التى توفر كل ما يخص الطعام والشراب، وذلك رغبةً منه في أن تصل تلك المواد طازجة ومعلبة بطريقة صحية حتى باب المنزل بسهولة ويسر مع خصومات هائلة. ترجع هذه التخفيضات إلى نظام الكاش باك الذى يتفرد به موقع يجني و الذى يضمن للمستخدم أفضل الأسعار و أسهل تجربة تسوق إلكترونية.

 

الإلكترونيات 

يقدم موقع يجني أحدث عروض الكاش باك على أفضل المتاجر التي تتيح لك باقة من أفضل الإلكترونيات الموجودة بالأسواق خلال الآونة الأخيرة. يطرح الموقع متاجر توفر أجهزة الكمبيوتر المختلفة وكذلك الهواتف الجوالة مع الإكسسوارات وقطع الغيار. كما يمكن للمستخدم الحصول على أفضل أسعار للجوالات و الهواتف المحمولة مثل تخفيضات على شاومي من خلال موقع جوال بلس.

 خدمة الكاش باك من موقع يجني

تعتبر خدمة الكاش باك واحدة من الخدمات التي يقدمها كل موقع إلكتروني يعمل في مجال التسوق عبر شبكة الإنترنت وتعني الإسترداد النقدي للأموال لكن الوضع يبقى مختلفاً فيما يخص موقع يجني.

فيقوم الموقع بالتطبيق الأمثل لهذا المصطلح مما يجعل الأمر أكثر سهولة و وضوح. بعد الحصول على السلع المختلفة يحصل المستخدم على نسبة نقدية من مجموع ما قام بإنفاقه في عمليات الشراء التي قام بها سواء كانت على عنصر واحد أو مجموعة من العناصر على حسابه الخاص على يجني.

وحتى تتضح الصورة أكثر إليك مثال توضيحى لعملية الكاش باك. في حالة اختيار المتسوق لعرض كاش باك بقيمة 10% على واحدة من المنتجات داخل قسم معين وليكن ساعة يد مثلاً تبلغ 100 دولار أمريكي. طبقاً لعرض الكاش باك المقدم على ساعات اليد يمكن الإستفادة من شرائها وإرجاع 10% من نسبة الشراء داخل حساب يجني الخاص بالمستخدم. هذا يعني أن الشخص قد حصل على الساعة بمبلغ 90 دولار أمريكي فقط ويمكنه تحويل المبلغ المتبقي إلى حسابه المصرفي الشخصي أو اختيار أي وسيلة استرداد نقدي أخرى متوفرة على يحني.  

 

 طريقة الحصول على الكاش باك من موقع يجني

للحصول على الكاش باك يجب القيام بالخطوات التالية:-

 

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لموقع يجني yajny.com أو من خلال التطبيق المتاح على جوجل بلاى و ابل ستور.
  • تسجيل الدخول بإستخدام حساب شخصي على مواقع التواصل أو البريد الإلكتروني أو من خلال حساب جوجل الخاص بالمستخدم.
  • سيحصل الشخص فور التسجيل على هدية ترحيبية نظير الإنضمام على حسابه على يجني.
  • يمكن سحب الهدية الترحيبية نقدًا من خلال أى وسيلة سحب متوفرة لدى يجني. هذا يتم حسب سياسة يجني المذكورة فى صفحة الشروط و الأحكام.
  • التوجه إلى قسم المتاجر أو البحث عن المتجر المراد فى خانة البحث.
  • الضغط على " تسوق الآن ".
  • يجب التأكد من أن سلة التسوق فارغة قبل بدء التسوق ثم يقوم المستخدم بالتسوق بالطريقة التقليدية والحصول على ما يريد.
  • بعد الإنتهاء سيحصل المستخدم على نسبة الكاش باك الخاصة به على حسابه على يجني ثم يمكنه سحبها نقدًا عند تأكيد الطلب من قِبَل المتجر.

يمكنك أيضًا الحصول على خصومات إضافية و حصرية على أفضل المتاجر و من خلال تجربة تسوق اونلاين سهلة و بسيطة و سريعة عن طريق استخدام أكواد و كوبونات خصم من موقع كوبايون. بذلك تكون قد حصلت على أعلى نسبة تخفيض على كل احتياجاتك من المنتجات المختلفة داخل المتاجر الإلكترونية.

كل هذه المميزات تتوفر على يجني كما يمكن الحصول على أكواد و كوبونات الخصم أيضًا للتخفيضات طوال العام للأشخاص الراغبين في شراء المنتجات والمستلزمات الشخصية. يعتمد على موقع يجني الكثير من الأشخاص في مناطق الدول العربية في الحصول على تخفيضات و عروض على جميع منتجات المتاجر العالمية.

 

بذلك يكون قد وفر يجني الكثير من الكوبونات التي تسمح للأشخاص بالحصول على المنتجات بأسعار أقل من التي تُباع بها فى الموقع ويُخفض من القيمة الشرائية مع كل قسيمة خصم.

 طريقة استخدام كوبون الخصم

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لموقع يجني yajny.com أو التطبيق المتوفر على ابل ستور أو جوجل بلاى.
  • يقوم المستخدم باختيار المتجر الذي يريده من المتاجر المتوفرة، من خلال خانة البحث أو تصفح جميع المتاجر.
  • ينسخ المستخدم كود الخصم المتوفر على المتجر الذي وقع الإختيار عليه من خلال يجني.
  •  
  • عند مرحلة الدفع على موقع المتجر الذي اختاره ، يقوم المستخدم بلصق أو إدخال كود كوبون الخصم و يحصل على التخفيض في الحال.
  •  

تسوق كل ما تريد من خلال يجني واحصل على أسرع وأفضل تجربة تسوق أونلاين. لا تفوت فرصة الحصول على تخفيضات وعروض الكاش باك طوال العام بالإضافة إلى كوبونات وقسائم الخصم.

 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )