اهم الأخبار:

تقارير وتحقيقات

زراعة الأسنان في تركيا

كتب:
التاريخ 13 أغسطس 2020 - 03:37 م
حريتنا - زراعة الأسنان في تركيا

 

 

زراعة الأسنان - هو أفضل خيار لتعويض الأسنان. نتيجة لهذا الإجراء، يتلقى الشخص أسناناً جديدة بنفس مستوى الأسنان الطبيعية، سواء من حيث الجمال أو الوظيفة. يمكن للغرسات تحمل أي قوة من المضغ. لكن هذا النوع من تعويض الأسنان باهظ الثمن ويتطلب مستوى عالٍ من العناية بالأسنان، لهذا السبب فإن العديد من المرضى يفضلون زراعة الأسنان في تركيا بدلاً من وطنهم. وتكون العملية في العيادات التركية أرخص مقارنة بالولايات المتحدة وأوروبا.

 

7 مزايا لزراعة الأسنان في تركيا

 

1. زراعة الأسنان في مرحلة واحدة. لن تحتاج إلى إجراء عملية أخرى بعد بضعة أشهر. سيقوم الطبيب بتثبيت الغرسة ووضع تاج مؤقت عليها. يتحمل المرضى هذا العلاج بشكل أفضل، كما أنه يمنع ضمور الأنسجة العظمية بسبب البدء في المضغ في وقت مبكر، ويحسن أيضاً عملية الدمج العظمي للغرسة (نبتها في العظم).

 

2. زراعة الأسنان 3D. يسمح التصوير ثلاثي الأبعاد بتخطيط جميع مراحل تعويض الأسنان. يحدد جهاز الكمبيوتر بشكل فردي أفضل نوع للغرسة ومكان زراعتها.

 

3. طباعة النماذج الجراحية. يستخدم الأطباء في بعض العيادات في تركيا قوالب جراحية مخصصة مطبوعة على طابعة ثلاثية الأبعاد. تبدو مثل الإستنسل المشقوق. تسمح القوالب بوضع الغرسة بدقة مثالية، بدون شق اللثة.

 

4. جميع الأسنان بـ 4 أو 6 غرسات. تسمح هذه التقنية بزراعة الأسنان بالكامل في مرحلة واحدة، حتى في حال وجود تغييرات ضامرة في أنسجة العظام. لا يتعين على الشخص الخضوع لعملية الترقيع العظمي قبل تثبيت أطقم الأسنان. تزرع جميع أو بعض غرسات الأسنان تحت زاوية معينة.

 

5. الأسعار. يمكن أن تكون زراعة الأسنان في تركيا أرخص بكثير مما هي عليه في معظم البلدان المتقدمة.

 

6. الأمن. لا يتجاوز خطر حدوث مضاعفات خطيرة في العيادات التركية الرائدة 1٪. بما أن زراعة الغرسات في تركيا تتم بدقة كبيرة، لا ترفض من قبل الجسم. يضمن الامتثال التام لشروط التعقيم والتطهير بالكامل تقريباً عدم ظهور مضاعفات معدية.

 

7. غياب الألم. يتم علاج الأسنان في تركيا مع إلحاق أقل قدر من الإزعاج للمريض. عادةً ما يستخدم التخدير الموضعي عند تركيب غرسة واحدة. إذا لزم الأمر، يتم تطبيق التخدير الإضافي (زراعة الأسنان أثناء النوم). وغالباً ما يستخدم طبيب الأسنان التركي التخدير العام عند تثبيت 4 غرسات أو أكثر.

 

إلى من تلجأ؟

 

استعن بخدمة Booking Health لمعرفة تكلفة غرسات الأسنان في تركيا وحجز برنامج لعلاج الأسنان. سننظم رحلة لك إلى إحدى عيادات الأسنان في تركيا. خدماتنا ومزايانا:

 

• اختيار أفضل عيادة لعلاج الأسنان في تركيا والمتخصصة في زراعة غرسات الأسنان؛

• التواصل المباشر مع طبيب الأسنان في تركيا؛

• تقليل وقت انتظار المساعدة في مجال طب الأسنان وحجز موعد في تواريخ مناسبة؛

• انخفاض أسعار العلاج بسبب عدم وجود الرسوم الإضافية للمرضى الأجانب؛

• إعداد البرنامج دون الحاجة إلى تكرار الفحوصات التي سبق إجراؤها؛

• التواصل مع عيادة الأسنان بعد زراعة الأسنان.

• شراء وإرسال الأدوية؛

• تنظيم عمليات التشخيص أو العلاج أو إعادة التأهيل الإضافية.

 

 

يقدم أخصائيو Booking Health خدمات عالية الجودة. سنحجز لك الفندق وتذاكر طيران، كما سوف نستقبلك في المطار وننقلك إلى العيادة بالسيارة.

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )