اهم الأخبار:

تقارير وتحقيقات

نصائح التنظيف من أفضل شركة تنظيف

كتب:
التاريخ 17 مايو 2020 - 11:07 م
حريتنا - نصائح التنظيف من أفضل شركة تنظيف

 

مع مرور الوقت على أيدينا وشبح الوباء على أكتافنا، إذا كانت هناك لحظة لإعطاء منازلنا تنظيفًا شاملاً، فهي الآن.

سيساعد الحفاظ على نظافة منزلك بدقة في وقف انتشار الفيروس التاجي - ويمكنه أيضًا حماية صحتك العقلية. وجدت دراسة أجرتها شركة التنظيف Molly Maid أن 70 في المائة منا يشعرون بتوتر أقل إذا كان منزلنا ممتدًا.

مع وجود عدد محدود من المتاجر المفتوحة، قد يكون من الصعب التعجيل بشراء مجموعة من شركة تنظيف في دبي المتخصصة وشرائها. ولكن هناك بعض الاختراقات الرائعة التي يمكنك تجربتها باستخدام أساسيات دولاب المتاجر، من الكاتشب إلى رقائق الفضة ...

 

تعامل مع الحشو البطيء

تنظيف الحشو المضحك هو مهمة مدمرة للروح أصبحت أسهل من قبل Tim وMelanie Smiley الذين تسببوا في إحساس على Facebook العام الماضي باستخدام طريقتهم (تقريبًا) الخالية من الجهد.

عندما طلبت السيدة مبتسم من زوجها معالجة البقع، قام بذلك في طريقه، وربط رأس فرشاة أسنان كهربائية بالمثقاب ثم استخدام أداة مؤقتة، مغموسة في منظف الجص، مع تأثيرات مذهلة.

لا يوجد منظف الجص في متناول اليد؟ اصنع بنفسك عن طريق خلط سبعة أكواب من الماء مع نصف كوب من صودا الخبز وثلث كوب من عصير الليمون وربع كوب من الخل.

 

نوافذ في حالة فوارة

الآن أصبح الصيف أخيرًا هنا، يمكن للنوافذ النظيفة البراقة أن تحدث فرقًا حقيقيًا في غرفك.

تميل منظفات النوافذ المحترفة إلى غسل النوافذ باستخدام محلول ضعيف من سائل الغسيل، ولكن ما لم تكن محترفًا مع ممسحة، فإن النتائج يمكن أن تكون شديدة اللطخة.

الحل؟ وفقًا لـ Rafeeg، على Facebook، فإن الحيلة هي استخدام محلول منعم الأقمشة والماء بدلاً من ذلك، ثم جففه بمنفضة خالية من النسالة - وهذا يعمل أيضًا على المرايا، ورائحته جميلة أيضًا. 

 

تقدم خبيرة الأعمال المنزلية السيدة هين، والمعروفة أيضًا باسم صوفي هينت كليف، نصائح وحيل باستخدام عناصر خزانة المتجر الأساسية (Ken McKay / ITV / REX / Shutterstock)

أطلق العنان لغرفة النوم مع بيكربونات الصودا

ملكة استغرا النظيفة، السيدة هين، نحتت مكانة كخبير في الأعمال المنزلية مع ثلاثة ملايين متابع. تقترح أن تنعش سريرك عن طريق ملء منخل بكربونات الصودا ورشه على الفراش. انتظر ساعة وقم بتنظيفها بالمكنسة الكهربائية.

أوضحت السيدة هجنك، المعروفة أيضًا باسم صوفي هين كليف، من سيكس: "إنها مزيل للروائح، لذا فإن أي روائح قد تبقى في الفراش، فهي تمتصها وتمتصها. إنها تعمل حقًا بشكل جيد."

في هذه الأثناء، يمكن استخدام معظم الوسائد في الغسالة (تحقق من الملصقات أولاً). ضع زوجين من كرات التنس في المجفف للمساعدة في ملئها أثناء التجفيف.

 

كاتشب على كل شيء ...

يمكن أن يصنع البهارات منتجات تنظيف مؤقتة رائعة. سوف تتآكل الكاتشب في البقع المحروقة على الأواني والمقالي المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، وذلك بفضل حمض الأسيتين الذي يحتوي عليه.

ببساطة ضع الصلصة على السطح واتركها لمدة نصف ساعة قبل فركها.

يحتوي المايونيز على العديد من الاستخدامات بما يتجاوز الانخفاض في رقائقك. قوامه الزيتي سيثبت العلامات المائية على الأثاث الخشبي. كل ما عليك فعله هو ربت عليه، واتركه لمدة ساعة، ثم تنظيفه وتنظيفه. تتفاعل التشطيبات المختلفة بشكل مختلف، لذا جرب دائمًا رقعة اختبار صغيرة أولاً.

 

الفضة المصقولة تماما

ننسى قضاء الأعمار لتلميع الفضة السوداء مثل خادمة داون داون. تقترح Karyn Siegel-Maier، مؤلفة كتاب The Naturally Clean Home: 150 Super Her Easy Formula Formula for Cleaning Green، وضع العناصر الفضية المشوهة في وعاء مملوء بالماء، وإضافة بعض شرائح ورق القصدير.

دعها تنقع لمدة ساعة، اشطفها وجففها، وسوف يختفي التشويه - تعمل هذه الطريقة أيضًا على المجوهرات.

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )