اهم الأخبار:

تقارير وتحقيقات

نعم يمكنك التخلص من الدهون الموضعية عبر عملية شفط الدهون!

كتب:
التاريخ 29 إبريل 2020 - 03:05 م
حريتنا - نعم يمكنك التخلص من الدهون الموضعية عبر عملية شفط الدهون!

 

يصعب التخلص من الدهون العنيدة. حتى وإن كنت تتبع نظامًا غذائيًا، فإذا شددت جسمك مع الرياضة، فلن يكون من السهل إذابة الدهون في بعض المناطق. قد يكون من الأفضل عندها اجراء عملية شفط الدهون للتخلص من الكتل الدهنية غير المريحة وإظهار محيط الجسم بشكل أكثر دقة. يمكنك القضاء على الأنسجة الدهنية تحت الجلد في مناطق معينة مع هذا الإجراء. سوف تختفي الدهون العنيدة والتي لا يمكن أن تذوب بشكل دائم مع عملية شفط الدهون، عملية شفط الدهون باتت تتميز بمدة تعافي قصيرة بفضل تكنولوجيا اليوم، وهي عملية مفضلة من قبل كل من الرجال والنساء.

ما هي عملية شفط الدهون؟

عملية شفط الدهون هي عملية تسمح لإزالة الأنسجة الدهنية تحت الجلد والتي تجمعت في مناطق معينة من الجسم وذلك عبر أداوات شفط وأنابيب (أنابيب معدنية).

أثناء زيادة الوزن، يخزن جسمنا المزيد من الدهون في مناطق معينة. شفط الدهون (Liposakşın) هو الأسلوب المفضل لدى أولئك الذين يريدون التخلص من الدهون في بعض المناطق إلى جانب اتباعهم للنظام الغذائي و ممارستهم للرياضة. عملية شفط الدهون هي عملية تقوم بإزالة الترسبات الدهنية التي تشوه مظهر محيط الجسم، ومن دون أي تأثير يمكنها تصحيح ملامح الجسم.

شفط الدهون هو إجراء جراحي يتم إجراؤه في مناطق معينة من الجسم لتحسين شكل ملامح الجسم ولإزالة الأنسجة الدهنية المتزايدة التي لا تستجيب للحمية وطرق إنقاص الوزن التقليدية. إنها ليست عملية جراحية للتنحيف ولكنها جراحة لتصحيح مظهر الجسم وتشكيله. شفط الدهون، يعرف أيضاً بأنه عملية سحب الدهون في المواقع الغير مرغوب فيها؛ شفط = مص و lipos = الدهون هو مزيج من الكلمات والوسائل لامتصاص الدهون.

كيف تتم عملية شفط الدهون؟

شفط الدهون هي تقنية لشفط الدهون من أجزاء مختلفة من الجسم من خلال أنابيب مصممة خصيصًا ملحقة بمضخة تفريغ. تكمن عملية تشكيل الجسم في قلب تقنية شفط الدهون باستخدام الأنابيب. يزيل شفط الدهون الشحوم من المناطق غير المرغوبة ويزيل الشحوم من المناطق التي فقدت حجمها. في الواقع، فإن الغرض من جميع العمليات هو تغيير خطوط الجسم.

أهم عامل يؤثر على نجاح عملية شفط الدهون هو مرونة الجلد. في المناطق الصغيرة، يتم إجراء عملية شفط الدهون تحت التخدير الموضعي (فقط تلك المنطقة يتم تخديرها)، في حالة المناطق الأوسع أوأكثر من منطقة واحدة تتم العملية تحت التخدير العام. تعتمد مدة العملية وفترة ما بعد العملية على كمية الدهون التي يتم أخذها. بعد العملية ، لمدة 6 أسابيع ، يتم دعم الجلد عبر الكورسيهات التي تضغط على منطقة العملية.

يمكن القيام بعملية امتصاص الدهون باستخدام العديد من التقنيات. شفط الدهون الكلاسيكي ، شفط الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية (UAL) ، تقنيات شفط الدهون بمساعدة الليزر هذه هي جملة من بعض التقنيات المستخدمة.

هل أنا مناسب لاجراء عملية شفط الدهون؟

المرضى المثاليون لعملية شفط الدهون. هم اللذين لديهم وزن جسم طبيعي وبنية جلد قوية ومرنة، ولكن لديهم كتل دهون زائدة في مناطق معينة من الجسم. على عكس ما يعرف فإن شفط الدهون ، لا تستخدام لأجل فقدان الوزن ولكن كإجراء مساعد إذا كانت هناك دهون موضعية لا يمكنك التخلص منها في جسمك وأنك بصحة جيدة. من خلال تجميع الدهون في الحاقن بدلاً من الشافطة، يمكن استخدام هذه الدهون المسحوبة  كملء دائم في أجزاء أخرى من الجسم.

أين يمكن تطبيق شفط الدهون؟

• في النساء والرجال في مناطق معينة من الجسم ،

• الخدود والرقبة وتشكيل قاع الذقن ،

• في داخل الذراعين ،

• تشكيل الورك والفخذ والساق والرسغ ،

• تشكيل منطقة البطن والخصر ،

• يستخدم في علاج حجم الثدي لدى الرجال.

يمكن أن يساعد شفط الدهون بمساعدة الليزر على شد الجلد لتكثيف الخلايا الدهنية باستخدام طاقة الليزر وشد الجسم عبر الموجات الصوتية.

ما هي مزايا شفط الدهون بالليزر مقارنة مع شفط الدهون التقليدي؟

• الحد الأدنى من التأثير

• التخدير العام غير مطلوب

• يوفر تصحيح ترهلات الجسم وشد الجلد

• نتائج فورية

• بالمقارنة مع شفط الدهون الكلاسيكي ، فهذه الطريقة تتميز بالتعافي المبكر ، وتورم وألم أقل، واستخدام للمشد مدة أقصر.

شفط الدهون بالليزر يطبق على من؟

• مؤشر كتلة الجسم قريب من الرقم المثالي ووجود دهون زائدة موضعية

• مرونة الجلد أمر بالغ الأهمية لعملية شفط الدهون الكلاسيكية

• تشكيل خطوط الجسم الواقعية

• الحاجة لـ 2 لتر أو أقل من الدهون المسحوبة.

  2 أو 3 جلسات لشفط الدهون

الخلاصة:

هل تستطيع التخلص من الدهون الزائدة الموجود في جسمك بممارسة الرياضة والنظام الغذائي؟ عملية شفط الدهون مناسبة لك. بهذه الطريقة ، يتم شفط الدهون المخزنة موضعياً وإلى إعطاء مظهر أكثر تناسقًا للجسم.

 

تركيا أحد أهم الوجهات لاجراء عملية شفط الدهون على ايدي امهر الاطباء والمختصيين في ذلك  المجال، مثل الدكتورة ليلى ارافس اخصائية الجراحة التجميلية في اسطنبول

ندعوكم لزيارة موقع الدكتورة الرسمي على الانترنت اضغط هنا أخصائية الجراحة التجميلية الدكتورة ليلى ارفاس 

 

 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )