اهم الأخبار:

تقارير وتحقيقات

تعرف على أفضل 7 مواقع لتحميل العاب الكمبيوتر المجانية

كتب:
التاريخ 7 مارس 2020 - 01:41 ص
حريتنا - تعرف على أفضل 7 مواقع لتحميل العاب الكمبيوتر المجانية

 

 

نقدم لكم أفضل المواقع التي تقدم خدمة تحميل ألعاب بشكل مباشر ومجاني التي تشمل ألعاب الحركة وألعاب المغامرات وألعاب استراتيجية وألعاب السباق وما إلى ذلك، كما ستجد الكثير من أحدث ألعاب الكمبيوتر الشخصية خلال هذا العام .

ويعد موقع Ocean of Games افضل موقع لتحميل الالعاب مجانا حيث يمكنك الحصول من خلاله علي كافة الالعاب بشكل مجاني بدون دفع اي مقابل مادي حيث يمكنك تحميل اي لعبة من خلال القيام بتحميلها ليتم تحميل ملفتها بشكل مباشر علي جهازك .

وحرصا منا في على توفير كل ما يتمني جمهورنا قمنا بتجميع أفضل المواقع التي توفر تحميل مجاني للألعاب، ويمكنك الأن استخدام هذه المواقع لتنزيل وتثبيت ألعاب الكمبيوتر الشخصي مجاناً، اليوم، ومن خلال هذه التقرير نستعرض معكم أفضل قائمة تم اعدادها خصيصا لكم وتوفر روابط تنزيل مباشرة إلى ألعاب الكمبيوتر الكبيرة والصغيرة مع الملفات المطلوبة لإلغاء قفل اللعبة وتشغيلها بشكل صحيح في كمبيوتر يعمل بنظام الويندوز.

وسوف تجد وصفًا كاملاً لكل موقع للعبة مع الصور، وبعض هذه المواقع تقوم بتطوير ألعابها الخاصة التي تحب تحميلها وتثبيتها وتشغيلها على جهاز الكمبيوتر الشخصي.

 

1- موقع Ocean of Games:

هو أشهر موقع لتحميل الألعاب الكاملة على الكمبيوتر الشخصي، حيث يتميز الموقع برفع الألعاب على سيرفرات سريعة جداً ومع خاصية استكمال التحميل في حالة حدوث أي مشكلة أثناء التحميل، كما يوفر الموقع أحدث الألعاب الجديدة والقديمة ومن مميزاته أنه يوفر لك شرح بالفيديو لكل لعبة وطريقة تثبيتها وتشغيلها بدون مشاكل، وأيضاً يحتوي على العديد من الأقسام للألعاب المختلفة وأكثر من 15 قسم للألعاب المختلفة.

 

2 - موقع Game Torrent:

يشتهر موقع Games Torrent بأنه أفضل موقع لتحميل الألعاب من خلال روابط تورنت، كما يتميز الموقع بتصميم بسيط ويحتوي على أكثر من 10 أقسام مختلفة، ويوفر اخر وأحدث الالعاب.

وعند اختيارك للعبة بعد الولوج لصفحة التحميل اللعبة تجد وصف عام للعبة وبعض الصور لها ومتطلبات التشغيل وشرح طريقة التثبيت، بعد الضغط على اسم اللعبة ستقوم بتحميل اللعبة على برنامج تورنت.

 

3 - موقع Crohasit :

 

يعد موقع ممتاز لتحميل الالعاب بروابط مباشرة وبالإضافة إلى روابط تورنت أيضاً ويوجد به أكثر من 10 أقسام مختلفة لتسهيل العثور على الألعاب كما يتميز موقع بتصميم أنيق ويوفر لك قسم خاص لك لطلب الألعاب، ويتم رفع الألعاب على موقع MEGA الشهير مع توفير روابط تورنت.

 

4- موقع Game Torrent:

هو موقع غني عن التعريف والاول في مجاله في التحميل الألعاب بالتورنت، حيث يتميز الموقع عن غيره بأنه يتيح لك التحميل ألعاب لمنصة أخرى مختلفة مثل ألعاب Xbox وألعاب PlayStation وألعاب WII وألعاب PSP وألعاب أجهزة الماك وكل هذا بروابط التورنت.

وعندما تختار تحميل أي لعبة ينقلك لصفحة مشابهة لهذه تجد فيها شرح كامل لعبة بالإضافة إلى إعلان خاص باللعبة، ولتحميل هذه لعبة كل ما عليك هو ضغط على    Descargar Torrent وسيتم تحميل ملف تورنت، وتقوم بفتح برنامج تورنت لتجد أن اللعبة بدأت في التحميل.

 

5- موقع Skidrow Games:

يعد موقع شهير أخر يقوم بتوفر ألعاب الكمبيوتر الكاملة مجاناً الجديدة والقديمة، كما ستجد كل من رابط التنزيل تورنت والتنزيل المباشر.

ويوفر الموقع العديد من الألعاب الجديدة، بالإضافة إنه يوفر الكراك والباتش والرقم التسلسلي ورموز ترخيص الألعاب التي تم إصدارها مسبقًا والتحديثات الجديدة وروابط تنزيل.

 

6- موقع Game Top:

يحتوي الموقع على العديد من الألعاب مجانية عبر الإنترنت، حيث يحتوي الموقع على ألعاب السباق - ألعاب الحركة - ألعاب الرماية - ألعاب السيارات، ويوجد على الموقع مجموعة واسعة من الألعاب المجانية.

كما لا تنتهي المتعة هنا عند هذا الحد حيث يوجد ألعاب اطفال الحرب والألعاب الرياضية وألعاب السيارات وألغاز حيث يدعم ايضا امكانية تنزيل ألعاب مجانية لنظام التشغيل من ميكروسوفت Windows 7 أو Windows Vista أو Windows XP أو Windows 98 أو تشغيل ألعاب الفلاش على الإنترنت على Apple Mac.

 

7- موقع : Origin On The House

يعتبر واحد من أفضل المواقع حيث ستحصل على ألعاب مجانا وهو يدعم أجهزة الكمبيوتر الشخصي، ويتميز بانة يوجد ألعاب الاستراتيجية ألعاب الأكشن والحربية وهو موقع تنزيل العاب مجانا على جهاز الكمبيوتر الشخصي.


 


 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : خاص

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )