اهم الأخبار:

تقارير وتحقيقات

رغم دعوات التظاهر.. الهدوء يسيطر على القاهرة والمحافظات

كتب:
التاريخ 25 يناير 2020 - 09:53 م
حريتنا - رغم دعوات التظاهر.. الهدوء يسيطر على القاهرة والمحافظات

 

 

سادت حالة من الهدوء في شوارع القاهرة وسط إجراءات أمنية مكثفة لتأمين احتفالات المصريين بعيد الشرطة، رغم الدعوات إلى التظاهر التي أطلقها الفنان والمقاول محمد علي.

 

 

وفشلت دعوات الفنان والمقاول الهارب محمد علي، لنشر الفوضى والتحريض ضد الدولة المصرية في جميع محافظات مصر، في ذكرى عيد الشرطة.

وساد الهدوء في الشوارع والميادين بالمحافظات، وشهدت الطرق سيولة مرورية وسط انتشار أمني لقوات الشرطة التي احتفلت مع المواطنين بعيدها الـ 68.

وفي جنوب محافظة قنا بمركز قوص نظم الأهالي احتفالية بالذكرى الـ 68 لعيد الشرطة بمزلقان المدينة، وقام المشاركون بتمزيق وحرق صور محمد علي، مشيرين إلى وقوفهم بجانب القيادة السياسية ورجال الشرطة والجيش.

كما ردد الأهالي شعارات "الشرطة والشعب إيد واحدة"، مشيرين إلى الدور الوطني للشرطة المصرية عقب ثورة يناير 2011 والذي قدم خلالها رجال الشرطة العديد من الشهداء وآلاف المصابين في مكافحة الإرهاب بالتعاون مع القوات المسلحة المصرية.

وفي مدينة المحلة بمحافظة الغربية رفع أهالي صور ولافتات ضد المقاول الهارب محمد على، ووصفه بالخائن والعميل، لما يقوم به من اعمال تحريضيه ضد مؤسسات الدولة، وتحالفه مع الإرهابيين والخونة بقطر وتركيا ضد مصر.

ففي السويس ظهرت جميع الشوارع خالية تمامًا، إلا من بعض الأهالي الذين أعلنوا رفضهم لدعوات المقاول الهارب، ورفعوا لافتات تصف محمد علي بالـ"خائن"، و"العميل".

ونظم عدد من الشباب سلسلة بشرية في أحد شوارع محافظة بني سويف رافعين لافتات مدون عليها صورة المقاول الأخيرة وعليها علامة X و"يسقط محمد علي"، مؤكدين دعمهم للقيادة السياسية والبلاد.

وساد الهدوء في الشوارع والميادين بالمحافظات، وشهد الطرق سيولة مرورية وسط انتشار أمني لقوات الشرطة التي احتفلت مع المواطنين بعيدها الـ68، الذي تحل ذكراه اليوم الخامس والعشرين من يناير.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : وكالات

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )