اهم الأخبار:

تقارير وتحقيقات

تحميل تويتر لايت على الاندرويد وتثبيته على الموبايل

كتب:
التاريخ 3 نوفمبر 2019 - 05:16 م
حريتنا - تحميل تويتر لايت على الاندرويد وتثبيته على الموبايل

 

 

تحميل تويتر لايت حيث يعد تطبيق تويتر واحد من بين أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي المتعارف عليها اليوم من قبل الكثير من رواد مواقع التواصل، حيث يمثل ذلك الموقع أهمية كبيرة للمشاهير ومن يمتلك الكثير من المتابعين، حيث يمكنكم من خلاله وضع المزيد من التغريدات وعرضها على الأصدقاء مع التفاعل معها من قبل المتابعين، وتسهيلا على الجميع تم توفير نسخة تويتر لايت وهي النسخة الخفيفة من التطبيق وفقا للترجمة الحرفية للاسم، فقد تمكن المطورين من تطوير تلك النسخة من التطبيق لمن لا يمتلك الهواتف الحديثة بالإمكانيات الكبيرة.

 

معلومات عن تطبيق تويتر لايت

 

تطبيق تويتر لايت هو نفس التطبيق الأصلي الخاص بتطبيق التواصل الاجتماعي الأشهر تويتر ولا يختلف عنه كثيرا إلا في الإمكانيات وبعض الخصائص الداخلية حيث نجد أن ذلك التطبيق الحديث يفتقر إلى بعض الخصائص الرئيسية التي توجد في تطبيق تويتر الأصلي ولكن بالمقارنة مع المميزات الكثيرة التي توجد في ذلك التطبيق والتي من بينها السرعة وعدم أخذ مساحة كبيرة من الذاكرة الداخلية للهاتف والكثير من المميزات الأخرى تجعل المستخدم في غنى عن الخصائص التي توجد في التطبيق الأصلي.

 

احصل على تطبيق افلامي للاندرويد

 

خطوات تثبيت تطبيق تويتر لايت على الهاتف المحمول

 

لا يواجه المستخدمين أي صعوبة تذكر عند تحميل تطبيق تويتر لايت على الهاتف المحمول الخاص به حيث يتم تحميل التطبيق وفقا للخطوات التالية:

  • يتم تحميل التطبيق من خلال إحدى المواقع الموثوق منها على الإنترنت أو من خلال المتجر الإلكتروني الخاص بكم.
  • بعد أن يتم تثبيت التطبيق يتم فتحه على الفور.
  • في حالة إن كنت تمتلك حساب على تطبيق تويتر الأصلي من السهل فتحه على التطبيق الجديد أو إنشاء حساب جديد من خلال اتباع خطوات إنشاء حساب جديد المتوفرة في التطبيق.
  • بمجرد أن تقوم بتسجيل الدخول على الموقع سوف تجد الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع الأصلى كما هي فلا يوجد أي فرق يذكر بين واجهة التطبيق الأصلي وتطبيق لايت.

أهم مميزات تطبيق تويتر لايت

يتوفر في تطبيق تويتر لايت الكثير من المميزات الهامة والتي جعلت الكثير من المستخدمين يفضلونه عن التطبيق الأصلي وهي على النحو التالي:

  • التطبيق لا يختلف كثيرا عن التطبيق الأصلي ولن تجد أي صعوبة في التعامل معه.
  • مساحة التطبيق تعد صغيرة جدا بالمقارنة مع التطبيق الأصلي أو تطبيقات التواصل الاجتماعي فمساحة التطبيق لا تتعدى نصف ميجا بايت.
  • التطبيق تم تطويره من أجل سهولة التعامل مع الشبكات الحديثة والتي من بينها شبكة فور جي وثري جي.
  • التطبيق يعمل على جميع الهواتف الذكية الحديثة مع اختلاف نظام التشغيل كما أنه يعمل على الهواتف ذات الأنظمة القديمة.
  • من الممكن من خلال ذلك التطبيق التحكم في استهلاك الإنترنت وذلك من خلال التحكم في عرض الصور والفيديوهات من خلال ذلك التطبيق.
  • يمكنكم التفاعل مع التغريدات الخاصة بالمتابعين من خلال عدة طرق مختلفة.
  • من السهل من خلال التطبيق أيضا حفظ أي من التغريدات من خلال العلامات المرجعية المتوفرة به.
  • كما أن التطبيق يدعم الكثير من الخصائص التي تحافظ على بطارية الهاتف والتي من بينها الوضع الليلي وغيرها من الخصائص الهامة.
  •  

تحميل تويتر لايت

لكل من يريد استخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي ولكن بنسخ أقل في الحجم عليك الدخول على أي من المواقع الإلكترونية الموثوق بها والبحث عن تطبيق تويتر لايت أو من خلال المتجر الإلكتروني المتوفر على الهاتف المحمول والذي يوفر النسخة الخاصة بنظام التشغيل الخاص بكم، لـ تحميل تويتر لايت على الهواتف الذكية الحديثة من خلال الرابط التالي

المصدر: موقع بحرية اندرويد

https://www.navydroid.com/ 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : بحرية اندرويد

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )