اهم الأخبار:

تقارير وتحقيقات

صلاح ينقذ ليفربول وسيطرة مدينة مانشيستر أبرز ملامح الجولة الخامسة من البريمرليج

كتب: فريق حريتنا
التاريخ 17 سبتمبر 2017 - 09:43 م
حريتنا - صلاح ينقذ ليفربول وسيطرة مدينة مانشيستر أبرز ملامح الجولة الخامسة من البريمرليج

 

 

انتهت اليوم مباريات الجولة الخامسة من فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز، وشهدت الجولة مباريات نارية ومثيرة.

تأتي أول لقاءات الجولة بين نادي "برايتون" و"بورنموث" وانتهى بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، تقدم برايتون بهدف بعد بداية الشوط الثاني بعشر دقائق عن طريق لاعبة "مارس" وتعادل بورنموث في الدقيقة 66 عن طريق "سورمان" وأحرز هدف الفوز في الدقيقة 73 "ديفو" وإقيم اللقاء على ملعب "دين كورت".

وفاز فريق "ساوثهامبتون" على "كريستال بالاس" بهدف مقابل لا شيء أحرزه "ستيفن ديفيز" في الدقيقة 6 من الشوط الأول، وإقيمت المباراة على ملعب "سيلهرست بارك".

وتعادل إيجابيا ليستر سيتي و هدرسفيلد الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي بهدف لكلاً منهما في اللقاء الذي جمعهما، تقدم "لوران دوبواتر" لهدرسفيلد في الدقيقة 46 ورد مهاجم ليستر سيتي "جيمي فاردي" عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 50، واقيمت المباراة على ملعب "جون سميز ستاديوم". بينما تعادل سلبيا ويست بروميتش ألبيون و ويست هام، في المباراة التي أقيمت على ملعب "هاوثورنس".

وجاء تعادل أخر في لقاءات الجولة الخامسة بين فريقي ليفربول وبيرنلي، بنتيجة هدف لكل فريق وتقدم فريق بيرنلي في الدقيقة 27 عن طريق "سكوت أرفيلد" وتعادل اللاعب المصري محمد صلاح لليفربول بعد ثلاث دقائق من تقدم بيرنلي عن طريق تسديدة قوية سَكنت في الشباك وأعلنت عن التعادل، وأقيم اللقاء على ملعب "الأنفيلد".

وفاز مانشيستر سيتي على واتفورد بسداسية نظيفة في أداء أبهر به الجمهور، وخطة محكمة من المدير الفني للسيتي "بيب جوارديولا" ، بدأ سيل الأهداف "سيرجو أجويرو" في الدقيقة 27 والذي كان موفقاً في اللقاء وأحرز هاتريك، وجاء ثاني أهدافه في الدقيقة 31 والهدف الثالث في الدقيقة 81، وأحرز غابريال "غابريال خيسوس" هدف في الدقيقة 37، وعزز التقدم اللاعب "اوتامندي" في الدقيقة 63، وأختتم السداسية "رحيم سترلينج" بركلة جزاء أحرزها في الدقيقة 89، حيث أقيمت المباراة على ملعب "فيكارج رود".

ونجح فريق "نيوكاسل يونايتد" بالفوز على "ستوك سيتي" في المباراة التي اقيمت على ملعب "سانت جيمس بارك" بهدفين مقابل هدف، تقدم لنيوكاسل يونايتد اللاعب الغاني "كريستيان أتسو" في الدقيقة 19 وتعادل لستوك سيتي "شاقيري" وتقدم مره أخرى نيوكاسل عن طريق "لاسكيلس" في الدقيقة 68.

وأتت نتيجة توتنهام مع سوانزي سيتي تعادلاً سلبياً في المباراة والتي اقيمت على ملعب "ويمبلي" ومثيلتها أيضاً فريق تشيلسي مع نادي أرسنال في قمة مدينة لندن الذي تعادل سلبيا في لقاء تفوق فيه أرسنال، وشهد اللقاء حالة طرد لمدافع فريق تشيلسي "دافيد لويز" في الدقيقة ال87، واقيمت المباراة على ملعب "ستامفورد بريدج".

وأخر لقاءات الجولة الخامسة بين مانشيستر يونايتد وإيفرتون وسحق الشياطين الحُمر الأخير برباعية نظيفة بدأها الظهير الأيمن لليونايتد "فالنسيا" في الدقيقة 4 من الشوط الأول والهدف الثاني جاء عن طريق "هنريك مختاريان" في الدقيقة  83، والثالث أحرزه مهاجم الفريق "رومولو لوكاكو" في الدقيقة 89، وأختتم الأهداف "أنتوني مارسيال" بركلة جزاء أحرزها في الوقت بدل الضائع في الدقيقة 92،، وأقيم اللقاء على ملعب "أولد ترافورد".

وتصدر ترتيب جدول الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة الخامسة كلاً من مانشيستر سيتي ومانشيستر يونايتد محرزاً كلاً منهما 16 نقطة وجاء في المركز الثالث نادي تشيلسي محققاً 10 نقاط وفي المركز الرابع نيوكاسل يونايتد بعد فوزه الأخير وأصبح يمتلك 9 نقاط.

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )