اهم الأخبار:

الأخبار

رئيس مجلس الشيوخ يؤكد عازمون على العمل من أجل استمرار بناء مصر الحديثة

كتب: أ ش أ
التاريخ 18 أكتوبر 2020 - 06:29 م
حريتنا - رئيس مجلس الشيوخ يؤكد عازمون على العمل من أجل استمرار بناء مصر الحديثة

 

 

أكد رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق ، اليوم الأحد، أن الشعب المصري وضع على كاهل أعضاء مجلس الشيوخ مسئولية كبرى، ناظرا إليه نظرة الرجاء والأمل، مضيفا أننا عازمون على العمل من أجل استمرار بناء مصر الحديثة.

وأضاف رئيس مجلس الشيوخ - في كلمته عقب انتخابه رئيسا لمجلس الشيوخ - أن الوطن كان قاب قوسين أو أدنى من الهلاك بسبب المؤامرات الخارجية وبعض أبناء الوطن المغرر بهم، إلا أن الله حمى هذا الوطن وهيأ له إبنا من أبنائه وفارسا وطنيا غيورا على وطنه، وفوضه الشعب في قيادة دفة السفينة في بحر تلاطمه الأمواج، يسير في بحر يتربص به قراصنة جبنوا عن المواجهة، وجندوا من ضل بهم الطريق من أبناء الوطن.

وتابع رئيس مجلس الشيوخ، أن الله رد كيدهم في نحورهم على يد أبطال القوات المسلحة والشرطة، مضيفا أنه الرئيس عبدالفتاح السيسي لم يتوانى عن بناء بناء وطنه الحبيب، وراح يبني وملأ الوطن بالإنجازات ومن خلفه أبناء الشعب المصري العظيم.

وأكد رئيس مجلس الشيوخ أن اليوم يعد يوما مشهودا في تاريخ الديمقراطية المصرية، وذلك بعد اكتمال غرفتي التشريع في البرلمان، وعودة مجلس الشيوخ مرة أخرى إلى الحياة السياسية، وذلك بعد اكتمال بناءه من مختلف أطياف الشعب ومشاركة المرأة والشباب وذوي الخبرات في مكون مجلس الشيوخ.

وأضاف رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، عقب توليه منصب رئيس المجلس: "شرف عظيم لي أن أوليتموني اليوم ثقة غالية منحتموني إياها لأتوج بها مشوار حياتي الطويل في مجال القضاء العام وأخيرا العمل الحزبي والبرلماني، ولا يسعني في هذه اللحظة إلا أن أتوجه لكم بجزيل الشكر والعرفان".

وتابع عبدالرازق " لقد اختص الدستور مجلسكم بمهام جسام، فمهمتكم ليست يسيرة بل عظيمة وتحتاج العزم من أولوا العزم وأنتم أولوا العزم بعلمكم وخبرتكم في شتى مجالات الحياة وستباشرونها بهمة لا يخالجها فتور وعزم لا يداخله لين مبتغين وجه الله والوطن".

كان أعضاء مجلس الشيوخ قد قاموا بانتخاب المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيسا لمجلس الشيوخ بأغلبية الأصوات محققا 287 صوتا مقابل 12 صوتا باطلا وتغيب نائب واحد عن الحضور.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )