اهم الأخبار:

الأخبار

بدء تلقي طلبات الراغبين في شغل وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات

كتب:
التاريخ 30 مايو 2020 - 06:28 م
حريتنا - بدء تلقي طلبات الراغبين في شغل وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات

 

بدأت وزارة التنمية المحلية، اليوم السبت، فى تلقي الطلبات من الراغبين في شغل ٥٤ وظيفة بمجموعة وظائف قيادات الإدارة المحلية بالمحافظات، وذلك طبقاً لأحكام قانون الخدمة المدنية رقم ٨١ لسنة ٢٠١٦ ولائحته التنفيذية؛ وطبقاً للدرجات الوظيفية الواردة على موقع بوابة الحكومة المصرية ( jobs.gov.eg ).

وقال وزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي إنه لن يلتفت للطلبات الواردة بالبريد أو عَلِي غير الموقع الالكتروني المحدد في الإعلان وهو الموقع الرسمي للوزارة علي الانترنت ( www.mld.gov.eg  ) وذلك حتي ٣٠ يونيو ٢٠٢٠.

وأشار شعراوي إلي أنه لن يتم الالتفات للطلبات الغير مستوفاه أو بعد انقضاء الفترة المحددة لتلقي الطلبات ، مطالبا كل الراغبين في التقديم للمسابقة أن يتقدموا علي درجة وظيفية واحدة فقط وفي حالة عدم صحة ودقة البيانات يعتبر الطلب لاغي.

وأضاف شعراوي أنه عَلِي من يرغب في التقدم لشغل إحدي هذه الوظائف استيفاء النموذج المعد لذلك والمرفق به بطاقة الوصف الوظيفي والمتضمن المستندات المطلوبة، والذى يمكن الحصول عليه من علي البوابة الالكترونية للحكومة المصرية وموقع الوزارة .

وقال شعراوي، أن عملية التقديم للمسابقة ستقتصر علي تقديم الاوراق الكترونياً علي الموقع الرسمي للوزارة وذلك في اطار الاجراءات الاحترازية التي تقوم بها الدولة فيما يخص فيروس كورونا المستجد.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : اخبار مصر

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )