اهم الأخبار:

الأخبار

مدبولي يتابع موقف الشكاوى بعد قرارات ترشيد دعم المنتجات البترولية

كتب:
التاريخ 13 يوليو 2019 - 03:13 م
حريتنا - مدبولي يتابع موقف الشكاوى بعد قرارات ترشيد دعم المنتجات البترولية

 

 

وجه رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بضرورة اتخاذ إجراءات رادعة حيال ما يرد من شكاوى حول عدم التزام السائقين بتعريفة الأجرة الجديدة، أو عدم توافر المنتجات البترولية وعدم الالتزام ببيع اسطوانات بوتاجاز، بالأسعار المعلنة.

جاء ذلك خلال متابعة رئيس مجلس الوزراء موقف الشكاوى الواردة لمنظومة الشكاوى الحكومية، بشأن تداعيات قرار ترشيد دعم المنتجات البترولية، خلال الفترة من 5 إلى 10 يوليو 2019، والإجراءات المتخذة بشأنها، وذلك خلال تقرير تلقاه من الدكتور طارق الرفاعي مدير المنظومة.

وأكد التقرير أن المنظومة استقبلت 652 شكوى، من بينها 466 شكوى بعدم التزام السائقين بالتعريفة المقررة، و139 شكوى بعدم الالتزام بالأسعار المعلنة لأسطوانات البوتاجاز.

وأشار إلى أن هذه الشكاوى تمثلت في توقف بعض محطات تموين السيارات عن البيع للمواطنين، بالإضافة إلى عدد من الشكاوى بشأن رفع تعريفة الركوب، وكذا رفع أسعار اسطوانات البوتاجاز بعدد من محافظات الجمهورية، لافتا إلى أنه تم تنفيذ الحملات اللازمة بمعرفة مديريات التموين والجهات المختصة وتحرير المحاضر اللازمة بإشراف المحافظين.

وأضاف الرفاعي أن المنظومة استقبلت عقب صدور القرار 617 شكوى من مختلف أنحاء الجمهورية، موضحا أن هذه الشكاوى تمثلت في الإبلاغ عن عدم التزام بعض السائقين بالتعريفة المقررة، وتلاعب بعض محطات تموين السيارات بالأسعار، فضلا عن تجاوزات بعض مستودعات وموزعي اسطوانات البوتاجاز، مؤكدا أن الأجهزة المعنية قامت بفحص تلك الشكاوى واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال كل منها لردع المخالفين حال التأكد من صحة ما ورد بتلك الشكاوى.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : أخبار مصر

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

الاكثر قراءة

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )