اهم الأخبار:

الأخبار

رئيس السكة الحديد يوجه بزيادة منافذ بيع التذاكر لتنمية إيراد الهيئة

كتب:
التاريخ 12 مايو 2019 - 06:09 م
حريتنا - رئيس السكة الحديد يوجه بزيادة منافذ بيع التذاكر لتنمية إيراد الهيئة

 

 

تفقد المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، اليوم الاحد، مواقع العمل بخط بنها ميت غمر الزقازيق مستقلا الموتور الخاص بالمرور في المسافة من محطة بنها حتى محطة زفتى ثم مرورا من محطة ميت غمر حتى محطة الزقازيق في نطاق منطقتى وسط وشرق الدلتا، وزار عددا من المحطات والمزلقانات والبلوكات بالإضافة إلى متابعة أعمال صيانة السكك.

وشدد رئيس الهيئة، على مديرى المناطق بزيادة منافذ بيع التذاكر للعمل على تنمية إيراد الهيئة وكذلك مراجعة اعمال النظافة ومنظومة السلامة وأنظمة الحريق الموجودة بالمحطات وكذلك العاملين بالوظائف الحرجة والبلوكات بضرورة الالتزام بإجراءات وتعليمات السلامة ومراجعة السكك والتحاويل والأحواش والتأكد من تنفيذ برامج الصيانة المقررة للعنل على تحقيق زيادة معدلات السلامة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب.

وشدد رئيس الهيئة على العاملين بمكاتب التذاكر ومشرفي القطارات على حسن معاملة الركاب، كما التقى بعدد من الركاب وتأكد من تحسن مستوى الخدمة المقدمة لهم.

وأثناء تفقده محطة سعد باشا زغلول ومحطة ميت غمر قرر صرف مكافأة لبعض العاملين بمنظومة الإشارات نظرا لما لمسه من التزامهم بالتعليمات واللوائح وإجراءات السلامة كما اكد على مديري المناطق بسرعه غلق المعابر غير الشرعية ووضع برنامج زمني لصيانة نظم الإشارات والسكك بالخطوط الفرعية.

كما أكد رئيس الهيئة خلال تفقده ورشة عمرة العربات وصيانة الجرارات بالزقازيق على ضرورة الالتزام بمعايير الجودة التى تتم فى أعمال الصيانة والتجهيز اليومى والعمل على زيادة نسبة الاتاحية للجرارات والعربات وعدم خروج أى قطار قبل التأكد من سلامته.

واوضح رئيس الهيئة أن هناك خطة تطوير شاملة في منظومة السكك الحديدية تشمل جميع المجالات تحديث نظم الإشارات وتجديد وصيانة الخطوط الحديدية وتطوير المحطات والمزلقانات، بالإضافة إلى تحديث أسطول الوحدات المتحركة من عربات وجرارات للمحافظة على انتظام حركة مسير القطارات والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للركاب.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : اخبار مصر

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )