اهم الأخبار:

الأخبار

إنشاء فرع لجامعة لوزان السويسرية للفنادق بمدينة العلمين الجديدة

كتب:
التاريخ 8 أغسطس 2018 - 02:54 م
حريتنا - إنشاء فرع لجامعة لوزان السويسرية للفنادق بمدينة العلمين الجديدة

 

 

استقبل د.خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى اليوم الأربعاء وفد من جامعة لوزان السويسرية للفنادق بحضور د. ماجد نجم رئيس جامعة حلوان وذلك بمقر المجلس بجامعة القاهرة.

وأكد الوزير حرص الدولة على التوسع فى إنشاء الجامعات الجديدة مشيراً إلى صدور قرار جمهورى بإنشاء فروع للجامعات الأجنبية فى مصر بهدف تطوير منظومة التعليم العالى والبحث العلمى فى مصر والعمل على تعزيز الصلات بين هذه المنظومة ومثيلاتها فى الدول المتقدمة، وتوفير فرص التعليم العالى العالمية داخل الدولة، مع  الالتزام  بتطبيق معايير الجودة العالمية فى الخدمة التعليمية المقدمة.

وأوضح د. عبد الغفار أن القانون ينص على منح فروع الجامعات الأجنبية الدرجة العلمية من الجامعة الأم وخضوع قواعد قبول الطلاب لذات القواعد المطبقة فى الجامعة الأم، وتطابق المناهج التى تدرس مع المناهج التى تدرس بهذه الجامعة والاستعانة بأعضاء هيئة التدريس منها.

 وناقش الجانبان آليات إنشاء فرع لجامعة لوزان السويسرية للفنادق بمدينة العلمين الجديدة، والضوابط والقواعد المنظمة لذلك الفرع والدرجات العلمية التى يمنحها واللوائح والمناهج الدراسية؛ بهدف إعداد جيل من الطلبة المتخصصين في مجال الضيافة وإدارة الفنادق بما يساهم فى خدمة الدولة والمنطقة المحيطة.


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : اخبار مصر

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )