اهم الأخبار:

الأخبار

حجازى يتفقد إجراءات القبول بالكليات والمعاهد العسكرية

كتب: أ ش أ
التاريخ 9 أغسطس 2017 - 01:01 م
حريتنا -  حجازى يتفقد إجراءات القبول بالكليات والمعاهد العسكرية

تفقد الفريق محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة إجراءات مكتب تنسيق القبول بالكليات والمعاهد العسكرية لمتابعة سير الاختبارات المختلفة لاختيار أفضل العناصر المؤهلة بدنيا وطبيا ونفسيا لنيل شرف الانضمام إلى الكليات والمعاهد العسكرية .

وقام رئيس الأركان بالمرور على إجراءات استقبال الطلبة المتقدمين لمكتب التنسيق ، وتفقد لجان الاختبارات المختلفة للتأكد من سلامة الإجراءات طبقا للشروط المحددة للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية ، مؤكدا على أن المعيار الأساسى لاختيار الطالب هو قدراته العلمية والبدنية والذهنية والشخصية التى تؤهله للعمل داخل القوات المسلحة .

كما تفقد الفريق محمود حجازى القياسات الطبية للطلبة المتقدمين واستمع إلى شرح تفصيلى من رئيس المجلس الطبى العسكرى تضمن جميع الإجراءات التى يخضع لها الطلبة لتحديد لياقتهم الطبية ومدى ملائمتها لطبيعة العمل بصفوف القوات المسلحة.

وأشاد رئيس الأركان بالمنافسة الشريفة بين الطلبة المتقدمين خلال المرور على لجان اختبارات اللياقة البدنية التى يتم خلالها تقييم القدرات البدنية للطلبة لانتقاء أفضل العناصر بناء على المعايير القياسية للالتحاق بالكليات والمعاهد العسكرية .


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا
المصدر : وكالات

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )