اهم الأخبار:

الأخبار

25 حالة إغماء في مشاجرة بنات بالـ(السيلف ديفنس )على فيشة كهرباء ببنها

كتب:
التاريخ 1 مايو 2017 - 07:31 م
حريتنا - 25 حالة إغماء في مشاجرة بنات بالـ(السيلف ديفنس )على فيشة كهرباء ببنها

متابعة:أحمد جمال, أحمد خضر، أنس سعيد، ومصطفى أحمد

أصيبت 25 طالبة بحالات اغماء, بكلية الأداب جامعة بنها بعد مشاجرة نشبت بين طالبتين بقسم علم نفس, صباح أمس الأحد, بالدور الرابع بمبني الكلية.

وقعت بينهما مشادة كلامية بين المحاضرة الأولى, و الثانية بسبب فيشة كهربائية، و قامت إحدى الطالبتين التي تحمل الجنسية الأمريكية برش (رزاز) الدفاع على النفس السيلف ديفنس, في وجه زميلتها, وبسبب التكدس, والتدافع سقط عدد 25 طالبة وضيق مدرج كلية أداب الصغير, بين حالات إغماء وإصابات، مما دفع الطالبة للهروب بعد ما سببته بفعلتها.

وأوضح شهود عيان  أن الشجار نشب لأنه إحدى الطالبتين  أردات وضع هاتفها على الشاحن, بينما الأخرى فضلت وضع فيشة المروحة بسبب حرارة الجو فرفضت الأولي خلع الشاحن فقامت المشاجرة.

وتحفظ أمن الجامعة على الطالبة بعد التعرف عليها أثناء هروبها في مكتب عميدة الكلية, و أكدت العميدة على أن  الطالبة ستعاقب قانونيا, وحولت مدير أمن الكلية إلى التحقيق.

انتقل الخبر إلى الشرطة واتخذت إجراء التحقيق مع أمن الكلية في الواقعة.

 ونقل 9 مصابين إلى مستشفي الأميري, و16 إلى مستشفى الجامعة, و أكد دكتور مستشفى الجامعة على أن الحالات مستقرة.

ولفت زملاء الطالبة؛ إلى  نقل المصابون إلى مستشفيات بنها العام والجامعي للعلاج عقب قيام طالبة تدعى أميرة ص ت بالفرقة الثالثة علم نفس برش مادة الأسبراي المخدر ( سيلفى ديفينس ) على زميلاتها خلال مشاجرة وقعت بينهم أثناء انتظار محاضرة مادة علم النفس.

تلقى الدكتور السيد القاضي رئيس الجامعة إخطارًا من الدكتور عبير الرباط عميد كلية الآداب بجامعة بنها، بالواقعة وعلى الفور دفع بفريق الأزمات والطوارئ وأخطرت الأجهزة الصحية والأمنية .

ودفع بأكثر من 5 سيارات إسعاف ونقل 16 طالبة إلى مستشفى بنها الجامعي و9 طالبات إلى بنها التعليمي .

من جانبها قالت الدكتور عبير الرباط عميد كلية الآداب بجامعة بنها إننا أمرنا بإحالة الطالبة المتسببة في الواقعة للتحقيق بعد قيامها برش الاسبراي علي وجه زمليتها مما أدى لدخولها في حالة إغماء هي والباقين.

 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )