اهم الأخبار:

الأخبار

١٩ طالبة من إعلام حلوان ينقذن المرور من مخاطر "التصوير اللايف و السناب شات"

كتب: فريق حريتنا
التاريخ 20 إبريل 2017 - 03:09 م
حريتنا - ١٩ طالبة من إعلام حلوان ينقذن المرور من مخاطر "التصوير اللايف و السناب شات"


أعد مجموعة من ١٩ طالبة بكلية الآداب قسم الإعلام شُعبة علاقات عامة وإعلان، حملة دوس فرامل، صباح اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً حتى الثالثة عصراً، أمام البوابة الرئيسية لجامعة حلوان.

وتهدف "دوس فرامل"  لتقليل من حوادث الطرق، وجاءت الفكرة من رؤيتهم لزيادة الحوادث بشكل كبير، ويقول أفراد الحملة عنها؛ إننا بحثنا عن أخر إحصائيات واكتشفنا أن نسبة كبيرة من أسباب الحوادث؛ "الموبايل والسوشيال ميديا، بشكل عام، واستخدامهم سواء من السائقين أو من المُشاة وانتشر في تلك الفترة بشكل كبير موضة التصوير لايف أو سناب شات وقت السواقة وهذا قد يسبب كوارث كثيرة".

وتشير دينا طارق أحد منسقي دوس فرامل إلى  " إننا نوجهها للمجتمع بشكل عام.. وللشباب بشكل خاص، ونركز في  حملتنا على  سببين أساسيين وهما؛ التقليل من استخدام الموبايل والسوشيال ميديا، السرعة الزائدة والتهور ف القيادة، لكي نقلل من نسبة الحوادث قدر المستطاع ونساعد الناس للألتزام بالقواعد المرورية.

انقسم الحدث لجزئين، أولا أمام البوابة الرئيسة للجامعة، بمشاركة العقيد أحمد فؤاد بمرور حلوان من الساعة ١١ صباحاً للساعة ١٢ ظهراً، والثاني بداخل الجامعة حتى الساعة الثالثة عصراً.

 

 


للاستماع للبث المباشر لراديو حريتنا اضغط هنا
للاشتراك في صفحتنا على الفيس بوك ومتابعة أخبارنا اضغط هنا

اقرأ أيضا

تعليقات الموقع (0)

أضف تعليقك
الأسم
البريد الالكترونى
الهاتف المحمول
عنوان التعليق
التعليق
إرسال التعليق

تعليقات فيسبوك

الاكثر قراءة

حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )