اهم الأخبار:

مقالات

  • محمد الحمراوي يكتب: مع أول شمس (قصة قصيرة)

    التاريخ 9 نوفمبر 2014 - 12:34 م
    يها السائق ، انتظرني .
    - الى أين ؟
    - الى داري ، حيث تنتظرني زوجتي منذ ثلاثة أعوام طوال ، وتجلس ابنتي الى جوار النافذة آخر النهار تنتظر عودة والدها ، تنتظر دمية وعدها باحضارها . الى حيث أجلس في كل مساء الى الأقران والخلان نتحادث في هموم الحال وشقاوة العيال ، ثم نعود الى بيوتنا ونضاجع زوجاتنا فننسى . ونصبح ثم نمسي ولا نأسى . تفاصيل الخبر..
  • ريهام عادل تكتب: بتنجانة ع الريق "مرحلة الولا حاجة"

    التاريخ 7 نوفمبر 2014 - 01:36 م
    الضلمة غياب للنور مش حالة فى حد ذاتها و مش عكس النور، مش معنى إننا بطلنا نحب إننا بنكره لكن معناه الحب غاب مبقاش موجود تفاصيل الخبر..
  • محمد الحسيني يكتب: "مقدمة قصيرة عن المؤامرة "

    التاريخ 7 نوفمبر 2014 - 12:17 م
    لا أتجادل معهم ولا أناقشهم لأني ببساطة أعتبر من يوم 12 فبراير 2011 وحتى اليوم أي أحد يتحدث عن ثورة يناير بأنها مؤامرة على مصر بأنه كائن حي أعمى البصر والبصيرة ويمكن فاقد لحاسة الشم أيضاً تفاصيل الخبر..
  • محمد مهدي يكتب: تخوفات مشروعة من الزواج وسنينه

    التاريخ 7 نوفمبر 2014 - 11:44 ص
    يقول لي صاحبنا عن الزواج انسى كل أفلام الرومانسية لا تقترب منها لأنها "لحست مُخ" أجيال كثيرة، المسألة معقدة جدًا ومرهقة وأزمتها الأكبر في المسؤولية، أن تتحول إلى حُمار شُغل من أجل طلبات المدام وتلبية احتياجات الأبناء، أن تفقد التفاصيل متعتها. تفاصيل الخبر..
  • محمد الحمراوي يكتب: لهذا يموت صغارنا

    التاريخ 6 نوفمبر 2014 - 10:04 ص
    يقول وزير النقل : أخطأ السائق . لكن كيف تفحم الأطفال ؟ كم مر من الوقت قبل بلوغهم مرحلة " التفحم " دون أمل في النجاة ؟ تفاصيل الخبر..
  • ريهام عادل تكتب: بتنجانة ع الريق "بين الإيمان و الإدراك"

    التاريخ 6 نوفمبر 2014 - 09:30 ص
    ين الإيمان بالأشياء و وصولها لإدراكنا الكامل مسافة.. مثلاً إيمان شخص بقوته شيء و إدراكه الحقيقي الكامل لمدى القوة دى شيء تاني.. ممكن كتير نؤمن بحاجات جزء منها عقائدي حتى تفاصيل الخبر..
  • شريف حسين يكتب: الجلطة القلبية ليست عائقا

    التاريخ 6 نوفمبر 2014 - 09:26 ص
    ين ألقيت بنفسي داخل التاكسي وأخبرته بوجهتي لم يرد، اكتفى بهز رأسه وأدار العداد وتحرك بهدوء، بينما كنت أستفسر هاتفيا من صديق عن موعد حضوره إلى المقابلة ذاتها التي استقللت التاكسي من أجلها، تفاصيل الخبر..
  • ريهام عادل تكتب: بتنجانة ع الريق "المصريين والحياة بعد الموت"

    التاريخ 5 نوفمبر 2014 - 10:57 ص
    على ما يبدو إن مش المصريين القُدماء بس اللي كانت بتشغلهم الحياة اللي بعد الموت واستعدادهم ليها، لكن تقريبًا دى جينات متوارثة عند المصريين لحد دلوقتي.. مُداخلة تليفونية من سيدة لأحد برامج الفتوى سألت 3 أسئلة كلها بتدور في النقطة دي، وهى بتعيّط وتوّسلت للمُذيع إن الشيخ يجاوب عليها ضروري عشان ترتاح.. تفاصيل الخبر..
  • محمد الحمراوي يكتب: لا فرق

    التاريخ 5 نوفمبر 2014 - 10:46 ص
    وجلسنا.. كُل بابتسامته المصطنعة، نتجاذب أطراف حديث ليس يقال، نتضاحك كعائلة مجتمعة، نسترجع ذكرى لا تربطنا برباط، أيام الحرب ومن حارب، أيام الست ومن ولى. تفاصيل الخبر..
  • إسراء أشرف تكتب: رسالة إلى كوكب الأرض

    التاريخ 4 نوفمبر 2014 - 07:24 م
    عزيزي الكوكب، بعد التحية والسلام ..
    لدي معك حديث وأرجو حسن الاستماع, أنا فتاة لم تحلم بأكثر من حياة كالحياة.. تفاصيل الخبر..
  • نهال مختار تكتب: عن الحي والميت

    التاريخ 4 نوفمبر 2014 - 07:02 م
    بيقولوا الميت ورقته بتقع من شجرة الحياه قبل ما يموت ع الأرض بـ أربعين يوم!
    فالناس تعقد تركز في كل واحد فارق كان بيعمل أيه؟ تفاصيل الخبر..
  • آلاء عمرو تكتب: كُنا دومًا ثلاثة

    التاريخ 4 نوفمبر 2014 - 06:40 م
    أبدو اليوم مُتعبًا على نحوٍ غريب، لا أدري هل لأنّني وعلى مدى ثلاث ساعات قطعت فيهم طرقاً لا أعرفها، وفي هكذا يوم ممطر قبل أن أرتاد ذلك المقهي، أم لأنّني ارتدتُ ذلك المقهى لا غيره، على نحوٍ ما يحق ليّ إمتلاك هذا المقهى، فلطالما سلبني أكثر من مجرد نقود، لعلّه أخذكي معه في جملة ما أخذ مني، ولا أعلم تحديدًا لما لازلت أطوق له، لازلت أهوى الكتابة به، والتحديق في وجوه أغلب الظن أنهم على يقين شبه تام أني أكتب عنهم، لفرط ما أمعنت التدقيق في وجوههم. تفاصيل الخبر..
السابق ... 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20  ... التالى 
حريتنا 2013 © جميع الحقوق محفوظة لدى موقع ( إحدى مواقع شركة LCA )